Berradja Mohamed Toufik
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك في منتدى براجع محمد توفيق

شكرا
 انا انسان قذر بقلمي 1199265026  انا انسان قذر بقلمي 1199265026  انا انسان قذر بقلمي 1199265026

ادارة المنتدى
 انا انسان قذر بقلمي 291361048  انا انسان قذر بقلمي 291361048  انا انسان قذر بقلمي 291361048

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

Berradja Mohamed Toufik
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك في منتدى براجع محمد توفيق

شكرا
 انا انسان قذر بقلمي 1199265026  انا انسان قذر بقلمي 1199265026  انا انسان قذر بقلمي 1199265026

ادارة المنتدى
 انا انسان قذر بقلمي 291361048  انا انسان قذر بقلمي 291361048  انا انسان قذر بقلمي 291361048
Berradja Mohamed Toufik
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
التبادل الاعلاني

انا انسان قذر بقلمي

انا انسان قذر بقلمي Empty انا انسان قذر بقلمي

مُساهمة من طرف Admin 17/8/2011, 20:25

اسالني من انا اقولك مجنون بهواك
اسالني من انك اقولك ضايع بدونك
اسالني من انا اقولك انسان بلا اسم اسالني من انا اقولك قلب معذب بلا عنوان
اسالني من انا اقولك مجنونك
بحبك بحبك حته  انا انسان قذر بقلمي Images?q=tbn:ANd9GcRQmoQAsJjI3c5uv7d0f_4kc4IROEln94WHUtBCPu9BezmUnJf2c7rD2hu-hAصرت مجنونك

عذبت قلبي يا ساكن فؤادي يا مراد الجسد و الروح يا معذب قلبي ان الحب خلق من اجلك يا  انا انسان قذر بقلمي Images?q=tbn:ANd9GcRhRhQhJv4w0lP4yaF8nodgzQRJmbDGAWC5gn3UnHkDnbCbJec1ORhi-KM
انا اذا عشت دنيتي فقد عشتها لاجلك رح افني عمري كلو لاسعادك و لحته اتكوني سعيده
( ان الثلج هديه الشتاء و الزهور هدية الربيع و انتي هدية العمر )
فكيف تدهب هدية عمري و تضيع مني من يدي ليه تذهب الانسان لا يستحقها لقد رسمتي ببسمتك الزائفه حياتي بالفرح مسحت باحساسك الخائن باخلاصك الكاذب مستي الحزن من عيوني لاكن بعد كل هذا الكذب عذبتيني عذبتي قلبي يا ساكنه وصط قلبي يا معذبت عمري يا رفيقة دربي انتي علمتيني كتير شغلات و اهمها الخيانه و الكدب و البسمه التي تحمل وراها الحزن الكثير لقدر جرحتيني و دمرتي حياتي رميتني بين وحوش قد انتزعت من قلوبهم الرحمه من شدة خيانه البشر حاولت اتعلم منهم و اقسي قلبي و اكون خاين و ايكون قلبي قاسي كلحجر حاولت اكون جارح بس ما طلع بايدي حاولت اني اكون متلك خاين بس كمان ما قدرت حاولت اتعلم منك الجرح ما قدرت لاني ما ببيع الناس الي حبوني و امنوني على اغلا ما يملكونه بس الضاهر كل قلبي ضعيف و الحبل كان رقيق يحب كل الناس حته لو خانو و قلبي ما بيرضا حدا ينجرح متلي و ما بيتمنا الاذى لحدا
ولا يرضا اي دمعه تنزل من عين عشت الدنيا لاسعادك بس انتي مخلصتي عليه بايديكي الي مليانه خداع و جراح الي جارحه ناس كتير قبلي و انا كنت منهم بس بتعرفي شو الفرق الي بيني و بينهم هما ياسمو من الحيات بس انا واصلت بس انتي ما همك تجرحي او شو ما اتساوي بس بدي اعرف ليه هيك ساويتي بعد ما عطيتك الامان يمكن لانك متعوده عل الخيانه و تسبيب الجرح الون بعد ما عطيتك اغلا ما املك انا امنتك بسهيك بيكون راعي الامانه انا ما عاد استحمل الجرح الي فيني بيكفي الجرح الي ضقتو من الدنيا و من البشر قلبي الي اتخان منك و ياما شاف اوجاع و احزان منك احزاني اذا بحكيها لانسان بموت قهر عليه و اذا بحكيها للحجر بتخلي الحجر يحكي كتر الجراح الي سببتيون قوتني الام الزمن خلتني متعود على الاوجاع انتي انسانه بلا قلب انتزعت الرحمه من قلبك انا فكرتك ملاك احلامي نورت الحيات فدامي بدموع الفرح واه منم و من الدنيا و من المعانات الي سببتيون الي بس تاريكي انتي احقر غلطه بعمري و حياتي و الجرح الي حيروح عمري انته انسان غدار كنت بحبك عذاب و كل حياتي معك الم و جرح بعد كل الجرح الي سببتي الي بقولك ( يا رب اضرب الضالمين بالضالمين و اخرجنا منهم سالمين )انتي متل ما خنتي حبي و خنتي و خنتي حبي بس انا ما تمنيتلك الجرح بس انتي الي اتمنيتيلي الدموع لاخر عمري ما رح اقدر انتقم منك لاني بحبك فكرتك ملاك ايامي بس انتي ضلمتي الحيات قدامي بالخيانه انتي الغلطه الي بعمري قلبت عمري من جرح لجرح اكبر منو ما ينتسا مهما مر الزمان قلبت حياتي الى جحيم كنت بحسك انك انتي الامل الي بيحياتي و مصبرني على الدنيا و على احزاني كنتي اعز انسانه عندي كنتي اغلا ما املك بس ما كنت بعرف انو انا بتخان من اغلا الناس الي بس انتي ما همك كنتي واهمتيني ساحرتيني خادعتيني ماكتيني طويتي احزاني بكلام كزاب كنت فارشلك الدنيا وردو بس انتي فرشتيلي الدنيا بحر من الدموع حاج اتجرحي فيني حاج ضلم يا دنيا حاج جرح يا زمن حاج دموع يا حبيبي كان حبي صغير قدامك بس انا كل ما حس انو عشقي عم ينكب تحت الاقدام و اتهان كل ما بندم على حبي و اخلاصي الصادق بمكان مالو احساس لسه بيبي و بينك دنيا هيه الي اتحاسبك رح اخد بتاري منك و رح شوف مين اخر شي رح ينهار مين حيضحك بالاخر هاده كلام دوار يا اللع انته قادر على كل شي خدلي حقي من هل الخوانه بس بقولك شي اخير
( جبل لجبل ما يلتقو بس انسان لانسان بيلتقو *)

بقلمي
Admin
Admin
Admin
Admin

https://berradja-m-toufik.yoo7.com

- مواضيع مماثلة